التوثيقات

مواصفات الأجهزة والبرامج – متطلبات تشغيل Unreal Engine

ملفات التوثيق لبدء العمل مع الإصدار الجديد من Unreal Engine

مواصفات الأجهزة والبرامج – متطلبات تشغيل Unreal Engine

مواصفات الأجهزة والبرامج – متطلبات تشغيل Unreal Engine

 
نظام التشغيل Windows 10 64 bit
المعالج معالج رباعي النواة Intel أو AMD بسرعة 2.5 جيجاهرتز أو أسرع
ذاكرة 8 جيجا بايت رام
بطاقة مصورات بطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 11 أو 12
إصدار RHI
  • DirectX 11: أحدث برامج التشغيل
  • DirectX 12: أحدث برامج التشغيل
  • Vulkan: AMD (21.11.3+) و NVIDIA (496.76+)

للحصول على أقصى استفادة من ميزات عرض Unreal Engine 5 مثل Nanite و Lumen ، راجع قسم متطلبات ميزات عرض UE5 في هذه الصفحة.

الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل المحرك أو المحرر مذكور أدناه.

 
تشغيل المحرك
نظام التشغيل ويندوز 7
وقت تشغيل DirectX أوقات تشغيل المستخدم النهائي لـ DirectX (يونيو 2010)

متطلبات المبرمجين الذين يطورون مع المحرك مذكورة أدناه.

 

التطوير باستخدام المحرك

جميع متطلبات “تشغيل المحرك” (مثبتة تلقائيًا)

إصدار الاستوديو المرئي

  • Visual Studio 2019 v16.11.5 أو أحدث (مستحسن)

  • استوديو مرئي 2022

إصدار iTunes

iTunes 12 أو أعلى

 

تم تثبيت البرنامج بواسطة مثبت المتطلبات المسبقة – متطلبات تشغيل Unreal Engine

يتضمن Unreal Engine مُثبّتًا أساسيًا يقوم بتثبيت كل ما هو مطلوب لتشغيل المحرر والمحرك ، بما في ذلك العديد من مكونات DirectX وقابلة لإعادة التوزيع Visual C ++. عند تثبيت Unreal Engine من خلال Epic Games Launcher ، يقوم المشغل تلقائيًا بتثبيت هذه المتطلبات الأساسية نيابة عنك. ومع ذلك ، قد تحتاج إلى تشغيل برنامج التثبيت المطلوب مسبقًا بنفسك إذا قمت بإنشاء Unreal Engine من المصدر ، أو إذا كنت بحاجة إلى إعداد جهاز كمبيوتر مع جميع المتطلبات الأساسية لـ Unreal Engine لغرض معين – على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم بإعداد جهاز كمبيوتر جديد يعمل كعامل سرب .

يمكنك العثور على المثبت في Engine/Extras/Redist/en-usالمجلد الموجود أسفل موقع تثبيت Unreal Engine الخاص بك.

تمت إزالة دعم الأنظمة الأساسية 32 بت في Unreal Engine 5.

إذا كنت تستخدم Perforce للحصول على شفرة مصدر Unreal Engine ، فستجد أيضًا ثنائيات مجمعة مسبقًا في نفس Engine/Extras/Redist/en-usالمجلد من مستودع Perforce. مصدر المثبت تحت Engine/Source/Programs/PrereqInstaller.

يسرد الجدول التالي البرنامج الذي تم تثبيته بواسطة برنامج التثبيت المطلوب مسبقًا.

 
مكونات DirectX مرئي C ++ Redists
XInput 1.3 (أبريل 2007) مرئي C ++ 2010 CRT
X3DAudio 1.7 (فبراير 2010) مكتبة Visual C ++ 2010 OpenMP
XAudio 2.7 (يونيو 2010) مرئي C ++ 2012 CRT
D3D Compiler 4.3 (يونيو 2010) مرئي C ++ 2013 CRT
D3DCSX 4.3 (يونيو 2010) مرئي C ++ 2015 CRT
D3DX9 4.3 (يونيو 2010) Visual Studio 2019 قابل لإعادة التوزيع
D3DX10 4.3 (يونيو 2010)
D3DX11 4.3 (يونيو 2010)

أهم مكونات DirectX من تلك القائمة هي تبعيات XInput و X3DAudio و XAudio. لا يتم تضمين هذه في التثبيتات القياسية لـ DirectX (ولا يتم توزيعها مع Windows افتراضيًا) ، لذلك يجب تثبيتها يدويًا أو توزيعها مع التطبيق.

برامج تشغيل بطاقة الرسومات Graphics Card Drivers

نوصي حاليًا باستخدام أحدث الإصدارات الثابتة من كل جهة تصنيع بطاقة:

ملاحظات الأداء

تمثل هذه القائمة نظامًا نموذجيًا مستخدمًا في Epic ، مما يوفر إرشادات معقولة لتطوير الألعاب باستخدام Unreal Engine 5:

  • Windows 10 64 bit

  • 64 جيجا بايت رام

  • 256 جيجا بايت SSD (OS Drive)

  • 2 تيرابايت SSD (محرك البيانات)

  • بطاقة الرسومات NVIDIA GeForce RTX 2080 SUPER

  • Xoreax Incredibuild (حزمة أدوات التطوير)

  • سداسي النواة Xeon E5-2643 @ 3.4 جيجا هرتز

إذا لم يكن لديك وصول إلى Xoreax Incredibuild (حزمة أدوات Dev) ، فإننا نوصي بالتجميع باستخدام جهاز يحتوي على 12 إلى 16 مركزًا.

متطلبات ميزات عرض UE5

بعض ميزات العرض في Unreal Engine 5 لها متطلبات مختلفة عن الحد الأدنى من المواصفات.

 
ميزة UE5 متطلبات النظام
الإضاءة والتأملات العالمية لومن Lumen Global Illumination and Reflections برنامج تتبع الشعاع:

  • بطاقات الفيديو التي تستخدم DirectX 11 مع دعم Shader Model 5

تتبع شعاع الأجهزة:

  • Windows 10 مع دعم DirectX 12
  • يجب أن تكون بطاقات الفيديو من سلسلة NVIDIA RTX-2000 أو أعلى ، أو سلسلة AMD RX-6000 وأعلى
الهندسة الافتراضية نانيت Nanite Virtualized Geometry
  • Windows 10 (الإصدار 1909 أو أعلى) مع دعم DirectX 12 Agility SDK
  • DirectX 12 (مع Shader Model 6.6 atomics) ، أو Vulkan (VK_KHR_shader_atomic_int64)
  • أحدث برامج تشغيل الرسومات
خرائط الظل الافتراضية Virtual Shadow Maps
  • Windows 10 (الإصدار 1909 أو أعلى) مع دعم DirectX 12 Agility SDK
  • DirectX 12 (مع Shader Model 6.6 atomics) ، أو Vulkan (VK_KHR_shader_atomic_int64)
  • أحدث برامج تشغيل الرسومات
دقة فائقة زمانية Temporal Super Resolution يعمل على أي بطاقة فيديو تدعم Shader Model 5 ، ولكن الحد من 8UAVs لكل تظليل له آثار على الأداء. تعمل تظليلات الدقة الفائقة المؤقتة على تجميع أنواع 16 بت الممكّنة على D3D12 التي تدعم Shader Model 6.

متطلبات تشغيل Unreal Engine

المصدر: https://docs.unrealengine.com/5.0/en-US/hardware-and-software-specifications-for-unreal-engine/

هل كان هذا التوثيق جيداً؟
Updated on مايو 13, 2022